Kantar IBOPE Media ، رائدة في مجال البحوث الإعلامية في أمريكا اللاتينية ، هي جزء من Kantar Media ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستخبارات ، تزود عملائها بمعلومات مهمة لاتخاذ القرارات بشأن جميع الجوانب المتعلقة بالقياس والمراقبة و التخطيط الاعلامي.
تجمع الشركة بين المعرفة والتميز التكنولوجي العالمي لشركة Kantar Media - الموجودة في أكثر من 60 دولة - مع أكثر من 70 عامًا من الخبرة والتقاليد في IBOPE Media في سوق أمريكا اللاتينية. من هذا الاتحاد ، تم وضع الشركة كأكبر شركة في العالم لقياس عدد مشاهدي التلفزيون من حيث العمليات - موجودة في حوالي 50 سوقًا.
إن القيمة القيمة للعلامة التجارية - Powering Inform قرارات - تعزز تمامًا التزام الشركة بتقديم معلومات دقيقة وذات صلة بشأن الاستهلاك والأداء واستثمار وسائل لمساعدة أكثر من 400 عميل - الوسائط ووكالات الإعلان والمعلنون - في اتخاذ القرارات المتعلقة بالاستثمار الإعلامي وتعزيز النتيجة النهائية.
تدعم Kantar IBOPE Media ثلاث دعامات: التقدير ، التأهيل والكفاءة ، وتقدم البيانات والتحليلات إلى السوق ، من مرحلة التخطيط إلى قياس نتائج الحملات والإجراءات. لهذا ، تستثمر الشركة بشكل مستمر لتقديم مجموعة من الحلول الديناميكية والابتكار المستمر.
يعمل في Kantar IBOPE Media حوالي 3500 موظف وله عمليات في 17 دولة في أمريكا اللاتينية.